الأربعاء، 1 مايو 2013

كيف للمستحيل أن يهزمنى و أنا عاشق المستحيل ؟

الوقت الآن باكر جداً
إنها السابعة و الخمس و اربعون دقيقة صباحاً
فبعد جلسة هاتفية طويلة استمرت الساعات
انا الآن انتظر و بفارغ الصبر إسدال ستائر صباح هذا اليوم و ظهور خطوط المساء ليوم جديد مع من أحب
و فيما انا هائم فى الوقت و مشغول بالأنتظار
جائت ببالى فكرة قد استحضرتها من الماضى الذى لم اتذكر منه شئ

قمت بعمل بحث بسيط على الشبكة العنكبوتية
و سئلت عم جوجو
قكان جوابه
" العذراء مع العذراء يتتميزان بنفس الطباع؛ فهما عفيفان وفاضلان، الارتباط بينهما لا يؤدّي دائماً إلى نتائج إيجابية، فلذالك ينبغى أن تكون هناك بعض الفروق التى لا تفسد للودّ قضية.يتصفان بالعناد وتمسّك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتمّ بآراء الآخَرين، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة"
و بعد حكة بسيطة فى الرأس ..
حبيبتى
أنا عاشق المستحيل
أنا اعشقك


Thursday, 18 November 2010 at 06:57

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق